المديرية العامة للأمن الوطني تؤكد أنها تفاعلت مع مقطع مصور لخلاف بين شخصين أحدهما مفتش شرطة ممتاز تطور إلى إلحاق خسائر مادية

أخبار الشعب28 أغسطس 2020311 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المديرية العامة للأمن الوطني تؤكد أنها تفاعلت مع مقطع مصور لخلاف بين شخصين أحدهما مفتش شرطة ممتاز تطور إلى إلحاق خسائر مادية

 

اخبار الشعب /

 

(بلاغ DGSN)

الجمعة, 28 أغسطس, 2020

اطلعت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني على مقال إخباري مرفوق بمقطع مصور يوثق لخلاف بين شخصين من مستعلمي الطريق، تطور إلى إلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير، تسبب فيها أحد الأشخاص الذي تم تقديمه على أنه يعمل ضابطا للشرطة.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، تنويرا للرأي العام، وتفاعلا مع ما جاء في المقال والشريط المنشورين، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات المنجزة أوضحت أن هذه القضية تشكل حاليا موضوع بحث قضائي تجريه مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا تحت إشراف النيابة العامة.
كما توضح المديرية العامة للأمن الوطني -يضيف المصدر ذاته- بأن الأبحاث المنجزة في هذا الصدد مكنت من تشخيص هوية مستعمل الطريق المنسوبة له تلك الأفعال، ويتعلق الأمر بمفتش شرطة ممتاز يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تارودانت.
وأضاف البلاغ أن المديرية العامة للأمن الوطني إذ تستعرض خلاصات التحريات والأبحاث الأولية المنجزة حول الشريط والمقطع المصورين، فإنها تؤكد، في المقابل، بأنها بصدد انتظار مآل المسطرة القضائية المنجزة حاليا في القضية، وذلك ليتسنى لها تحديد المسؤوليات بشكل دقيق وترتيب التدابير الإدارية اللازمة على ضوء ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق