المديرية العامة للأمن تتفاعل مع مقطع فيديو يظهر فيه شخصان وهما في نزاع مع سائق سيارة أجرة قبل أن يتسبب أحدهما في إلحاق خسارة مادية بزجاجتها الواقية

اخبار الشعب14 ديسمبر 2019245 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المديرية العامة للأمن تتفاعل مع مقطع فيديو يظهر فيه شخصان وهما في نزاع مع سائق سيارة أجرة قبل أن يتسبب أحدهما في إلحاق خسارة مادية بزجاجتها الواقية

 

أخبار الشعب/

تفاعلت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداوله مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخصان وهما في نزاع مع سائق سيارة أجرة قبل أن يتسبب أحدهما في إلحاق خسارة مادية بزجاجتها الواقية.

وقد أوضحت إجراءات البحث المنجزة، أن هذه القضية عالجتها مصالح الأمن بمنطقة عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء بتاريخ 10 دجنبر الجاري، حيث تم تشخيص هوية أحد المشتبه فيهما والبحث معه حول الأفعال الإجرامية المنسوبة له والموثقة في الشريط.

كما أكدت التحريات أن المشتبه فيه كان موضوع شكاية بالسرقة والسكر العلني البين، مسجلة في حقه لدى مصالح الأمن بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء، وهو ما استدعى إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية وتقديمه أمام النيابة العامة المختصة من أجل جميع الأفعال المنسوبة له.

هذا، ولازالت الأبحاث والتحريات متواصلة في هذه القضية لتوقيف المشتبه فيه الثاني الذي ظهر في شريط الفيديو الذي يوثق لهذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق