المضيق,,ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في اقتراف عملية سرقة بالعنف.

MOSTAFA CHAAB1 فبراير 2022208 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المضيق,,ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في اقتراف عملية سرقة بالعنف.

 

اخبار الشعب /

خبر
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة المضيق، زوال اليوم الثلاثاء فاتح فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في اقتراف عملية سرقة بالعنف.

وكان المشتبه فيه قد أقدم، بتاريخ 27 يناير المنصرم، على اقتراف سرقة موصوفة من داخل منزل مواطن إسباني مقيم بالمغرب، حيث تم تهديده باستعمال السلاح الأبيض وسلبه مبلغا ماليا ومعدات منزلية وهاتفين محمولين.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه عن حجز مجموعة من العائدات الإجرامية المتحصلة من هذه السرقة، فضلا عن منقولات أخرى مشكوك في مصدرها ويجري حاليا تحديد ظروف وملابسات حيازتها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف اثنين من المساهمين في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق