الناظور .. الشرطة القضائية تتمكن من توقيف سيدة وشقيقها، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقة موصوفة

Anass Elwardi12 سبتمبر 2022111 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الناظور .. الشرطة القضائية تتمكن من توقيف سيدة وشقيقها، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقة موصوفة

أخبار الشعب .. متابعة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الناظور، مساء اليوم الأحد 11 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين، سيدة وشقيقها، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقة موصوفة استهدفت ضحية يبلغ من العمر 80 سنة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تعرض الضحية للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، حيث ولج شخصان وسيدة يحجبون وجوههم إلى منزله، وعرضوه للتهديد وسرقة مبلغ مالي قدره 15 ألف درهم كان يحتفظ به ملفوفا تحت ملابسه، وهي الشكاية التي تفاعلت معها مصالح الأمن وتمكنت من استجلاء حقيقتها في وقت وجيز.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية والتقنية من توقيف زوجة حفيد الضحية، باعتبارها المحرضة المباشرة على ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، كما تم توقيف شقيقها الذي ساهم في التنفيذ المادي لاقتراف هذه الجريمة، فضلا عن استرجاع جزء من المبلغ مالي المتحصل من عملية السرقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة، بينما لازال البحث جاريا لتوقيف باقي المساهمين بعدما تم تشخيص هويتهما الكاملة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق