الناظور .. شخص ينهي حياته ذبحا من الوريد إلى الوريد

Anass Elwardi7 نوفمبر 2022121 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الناظور .. شخص ينهي حياته ذبحا من الوريد إلى الوريد

أخبار الشعب .. متابعة

حسب بعض المصادر، أن منصة التواصل الإجتماعي فايسبوك تناقلت خبر إنهاء شخص أربعيني لحياته، ليلة اليوم الأحد الاثنين 7 نونبر الجاري، وذلك بضواحي بني بويفرور بإقليم الناظور، بعد أن أقدم على ذبح نفسه من الوريد إلى الوريد.

وتضيف المصادر نفسها، بأن الهالك، أقدم على ذبح نفسه بآلة حادة، بمنطقة “خاردينا” في بلدة سوطولازار القريبة من جماعة أزغنغان، ما خلف هلعا بين الساكنة.

وقال بعض جيران الضحية، أن الهالك ينحدر من دوار “خاردينا” ببني بويفرور، وقد ترك رسالة مؤثرة لوالديه قبل وضع حد لحياته.

وعند إخطارها بالخبر حلت إلى عين المكان، عناصر سرية الدرك الملكي الذين عثروا فيه على جثة الهالك مضرجة في الدماء، وبتعليمات من النيابة العامة تم نقل الجثة الى مستودع الأموات فيما تم فتح تحقيق معمق لمعرفة أسباب الواقعة المأساوية.


كما علمت “ناظورسيتي” من مصادر محلية، أن سيارة نقل الأموات حلت بعين المكان لنقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسني بالناظور.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق