الناظور .. مصرع ستيني في حادثة سير مأساوية

Anass Elwardi12 سبتمبر 2022153 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الناظور .. مصرع ستيني في حادثة سير مأساوية

أخبار الشعب .. محمد شيوي

اليوم الأحد 11 شتنبر الجاري، وقعت حادثة سير جد خطيرة بين سيارة خفيفة ودراجة نارية بالطريق الواقعة بين جماعتي أركمان و البركانين.
حسب مصادرنا المحلية، أصيب سائق دراجة نارية، عمره 65 سنة، بجروح متفاوتة الخطورة عجلت بوفاته، إثر تعرضه لحادث إصطدام خطير بين سيارة و دراجة نارية.
و تضيف المصادر بأن محيط قنطرة “بلقاسم” بدوار “الشط” بأركمان شهد أطوار الحادث المؤلم، حادثة الاصطدام المأساوي بين سيارة خفيفة ودراجة نارية، أسفرت عن خسارة بشرية.

وتشير المعطيات، على أنه إثر ذلك، ولما  تعرض السبعيني سائق الدراجة النارية لإصابة خطيرة، نقل على إثرها فورا عبر سيارة إسعاف تابعة لإحدى الجمعيات، في ظل الغياب المعهود لمصالح الوقاية المدنية من المكان، وذلك في حالة حرجة نحو المستعجلات بمستشفى الحسني بالناظور.

و يؤكد المصدر، قد انتقل المصاب إلى ربه صباح اليوم الاثنين داخل قسم الإنعاش بمستشفى الحسني بالناظور، متأثرا باصابته.

وعند اخطارها بالحادث المؤلم، حلت إلى عين المكان السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي ، الذين فتحوا تحقيقا في النازلة من أجل معرفة الأسباب التي نتج عنها الحادث.
صورة من الارشيف للتوضيح
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق