النواصر..حجز كمية من المخدرات ومسكر ماء الحياة وكمية من القنب الهندي ومسحوق طابا (النفحة) بدوار كروطة التابع لجماعة أولاد صالح.

MOSTAFA CHAAB17 نوفمبر 2020264 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
النواصر..حجز كمية من المخدرات ومسكر ماء الحياة وكمية من القنب الهندي ومسحوق طابا (النفحة) بدوار كروطة التابع لجماعة أولاد صالح.

 

اخبار الشعب /

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز القضائي بالنواصر  بحجز كمية من المخدرات ومسكر ماء الحياة وكمية من القنب الهندي ومسحوق طابا (النفحة) بدوار كروطة التابع لجماعة أولاد صالح.
في يومه الإثنين 16 نونبر 2020 على الساعة السادسة مساءا تدخلت دورية للدرك الملكي من المركز  القضائي بعد ترصدهم لمروج مخدرات بالدوار المذكور مع حجز حوالي نصف كيلوغرام من الشيرا  وكيلوغرام من عشبة طابا و أزيد من 30 ربطة للقنب الهندي وكمية مهمة من مسكر ماء الحياة و 1.5 من مسحوق طابا (النفحة)
فيما تمكن المروج الرئيسي من الفرار بسبب صعوبة التضاريس و المسالك الوعرة وتم حجز دراجته الذي يستعملها في هذا الغرض .
عرفت مدينة النواصر مؤخرا حربا إستباقية مسترسلة على تجارة المخدرات بجميع أشكالها وأنواعها بكل المناطق السوداء بالتقطيع الترابي التابع لسرية الدرك الملكي النواصر .
وفي هذا السياق تمكنت عناصر الدرك الملكي سابقا من تفكيك العديد من نقط بيع المخدرات تحت قيادة الرائد زروال وعناصر المركز القضائي والمركز الترابي بالنواصر من مداهمة أماكن بيع مسكر ماء الحياة وحجز كميات مهمة منها ، و كميات مهمة من مخدر الشيرا وسنابل الكيف و أوراق طابا ومسحوقها(النفحة) إضافة إلى أعداد كثيرة من قنينات الجعة والخمور باختلاف أنواعها.
مما ترك ارتياحا كبيرا لدى ساكنة المنطقة ككل ، وذلك لما لهذه الحملات  من آثار ايجابية في الحد من انتشار المخدرات في اوساط شباب النواصر وبوسكورة وأولاد صالح والمكانسة والمنطقة التابعة لسرية النواصر عامة .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق