اليوسفية .. الابتدائية تدين راقي استولى على أموال فتاة مصابة بالسرطان بأربعة أشهر سجنا

Anass Elwardi8 نوفمبر 2022155 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اليوسفية .. الابتدائية تدين راقي استولى على أموال فتاة مصابة بالسرطان بأربعة أشهر سجنا

أخبار الشعب .. متابعة

قضت المحكمة الابتدائية باليوسفية بإدانة شخص يمتهن الرقية الشرعية بأربعة أشهر حبسا نافذا، بعد اتهامه بالاستحواذ على مبالغ مالية مهمة من حسابين بنكيين خاصين بفتاة متوفاة بسبب داء السرطان.

وكانت عناصر الشرطة القضائية باليوسفية، قد أحالت شخصا يمتهن الرقية الشرعية على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية اليوسفية في حالة اعتقال من أجل السرقة والنصب باستغلال ملك الغير والحصول على منفعة مالية والتدليس.

وليست المرة الاولى التي يتورط فيها الرقاة في فضائح النصب والاستغلال الجنسي للزبونات، فقد سبق اعتقال العشرات منهم في قضايا الاستغال الجنسي، اخرها بجماعة آيت اعميرة بإقليم اشتوكة ايت باها، حيث تم اعتقال راقي شرعي بتهمة الاعتداء جنسيا على سيدة مطلقة داخل منزله.

وقد قدمت الضحية، وهي امرأة مطلقة تبلغ من العمر 34 سنة، شكاية إلى عناصر الدرك الملكي، كشفت خلالها تفاصيل اغتصابها من طرف الراقي الشرعي. حيث عمد المتهم إلى تقديم مشروب مصنوع من أعشاب طبيعية ، غير أنه وضع به مادة منومة، ويستغل حالة الإغماء التي أصابتها ويعتدي عليها جنسيا .

وقد حلت عناصر الدرك الملكي بمنزل الراقي، وتم اعتقاله بأمر من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق