انتحار شخص يشتغل في النجارة رمى بنفسه أمام القطار بخريبكة بعد محاولة قتل طليقته

MOSTAFA CHAAB28 سبتمبر 2021252 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
انتحار شخص يشتغل في النجارة رمى بنفسه أمام القطار بخريبكة بعد محاولة قتل طليقته

 

 

اخبار الشعب /مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة:

في أخبار الحوادث علم اليوم، الثلاثاء 28 شتنبر، أن رجلا في عقده الخامس يسكن بكي القدس (س.س من مواليد 1977 حرفته نجار، مطلق لسيدة أم لطفل في السادسة عشرة من العمر، وأب من زوجة أخرى حاليا لطفل في 8 من العمر ورضيعة في شهرها التاسع) اقدم على الانتحار بعد تعريض نفسه لمسار قطار على مستوى دوار أولاد الشيخ علي بجماعة اولاد عبدون بإقليم خريبكة مما تسبب في إصابته بعدة جروح بليغة كانت كافية لوضع حد لحياته على الفور.
وأفادت مصادرنا من عين المكان أن الهالك كان اتفق مع طليقته (إ.ج من مواليد 1985 تسكن بحي الانبعاث) خلال مكالمة هاتفية لهما صباح نفس اليوم على اللقاء وسط مدينة خريبكة من أجل التنسيق في شأن توفير مبلغ مالي لتأمين عودة ابنهما القاصر (16 سنة) العالق بالديار الليبية بعد فشل محاولته الهجرة إلى إيطاليا وإثقال كاهله بديون تناهز 8 ملايين سنتيم ، حيث التقيا بشارع النصر بالقرب من دوار المخازنية، غير أن اللقاء تحول إلى عتاب وخلاف حاد استل إثره الهالك مدية وطعن بها طليقته عدة طعنات على مستوى البطن والظهر ليسقطها أرضا تتلوى وسط بركة من الدماء، قبل أن يمتطي دراجته النارية ويهاتف زوجة الحالية للمرة الأخيرة قبل النطق بالشهادتين ووضع حدا لحياته بتلك الطريقة المأساوية.
هذا وقد هرعت إلى عين المكان عناصر الشرطة والوقاية المدنية إذ تم نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة خريبكة بين الحياة والموت حيث وضعت بقسم العناية المركزة تحت المراقبة الطبية.
كما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بذات المستشفى قصد المتعين، بالموازاة مع فتح بحث في النازلة من طرف الضابطة القضائية للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة من أجل كشف ظروف وملابسات القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق