اندلاع حريق بالسوق النصف الأسبوعي لزاگورة ليوم الأربعاء و الأحد قرب الملعب البلدي لزاگورة.

MOSTAFA CHAAB9 يونيو 2021215 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اندلاع حريق بالسوق النصف الأسبوعي لزاگورة ليوم الأربعاء و الأحد قرب الملعب البلدي لزاگورة.

 

اخبار الشعب /زكرياء العافية

 

اندلع حريق قبل قليل بالسوق النصف الأسبوعي والذي يصادف يوم الأربعاء والذي أسفر بحسب التقديرات الأولية عن خسائر كبيرة لدى التجار بدون أن يخلف خسائر في الأرواح وكانت النيران قد اندلعت في السوق الذي يضم متلاشيات وبعض الأفرشة والمواد الغذائية والفواكه ، مما خلق ذعرا كبيرا في نفوس المواطنين وتجار السوق الأسبوعي وقد تدخلت الوقاية المدنية بكامل آلياتها واطقمهما الفنية وتمكنت من محاصرة النيران ومنع تمدد الحريق لباقى المواقع التجارية بالسرعة المطلوبة وذلك باستخدام عدد من عربات الإطفاء كما انتقل إلى عين المكان مسؤولو السلطة المحلية والأمن فيما حلت حالة من الهستيريا بالمتضررين الذين تفاجئوا بقوة الحريق الذي أتى على جميع السلع، فيما أفلح البعض في إخراج بعضها قبل ارتفاع حدة ألسنة اللهب.
وقد فتحت الشرطة العلمية التابعة لمنطقة زاكورة والشرطة القضائية على الفور تحقيقا ميدانيا لمعرفة أسباب الحريق الذي أدى إلى خسائر مادية فادحة حسب تقديرات شهود العيان .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق