بالصور.. مصرع شابين وجرح فتاتين في حادثة سير سببها السرعة المفرطة ورخصة السياقة الجديدة

MOSTAFA CHAAB18 فبراير 2021198 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بالصور.. مصرع شابين وجرح فتاتين في حادثة سير سببها السرعة المفرطة ورخصة السياقة الجديدة

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي :
وقعت حادثة سير مميثة بالطريق الرابطة بين مراكش وامزميز على مستوى جماعة تكركوست، وبالضبط من فوق قنطرة واد نفيس بإقليم الحوز، حيث سقطت سيارة رباعية الدفع، كان على متنها أربعة اشخاص شابين وفتاتين.
وقد اسفرت الحادثة عن مصرع الشابين، فيما تم نقل الفتاتين إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش، حيث وصفت حالة احداهن بالخطيرة اثر اصابتها بجروح بليغة .
وفور علمها بالخبر، انتقلت عناصر الدرك الملكي بمركز امزميز سرية تحناوت إلى مكان الحادثة، إذ تم نقل جتثي الهالكين الى مستودع الاموات بايت اورير، وذلك بامر من النيابة العامة المختصة بمراكش.
أكدت مصادر خاصة لأخبار الشعب ان التحقيقات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بأمزميز تحت إشراف القيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش وبإشراف مباشر للنيابة العامة المختصة، أكدت حسب المعطيات الأولية أن الأشخاص الأربعة الذين كانوا على متن السيارة لم يكونوا في حالة سكر .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق