برشيد .. توقيف خمسيني من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

Anass Elwardi9 أكتوبر 2022143 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
برشيد .. توقيف خمسيني من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

أخبار الشعب .. متابعة

صباح يوم الأحد 9 أكتوبر الجاري، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، من توقيف شخص يبلغ من العمر 47 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه على خلفية إرتكابه حادثة سير مادية على مستوى شارع محمد الخامس بمدينة برشيد، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة داخل سيارته عن العثور بحوزته على 51 كيلوغرام من مخدر الشيرا و 21 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”، فضلا عن مبالغ مالية وهواتف نقالة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق