تطوان..ايقاف سيدتين للاشتباه في تورطهما في حيازة وترويج المؤثرات العقلية.

أخبار الشعب10 نوفمبر 2022129 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تطوان..ايقاف سيدتين للاشتباه في تورطهما في حيازة وترويج المؤثرات العقلية.

 

اخبار الشعب /

تمكنت عناصر عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن تطوان، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الخميس 10 نونبر 2022، من توقيف سيدتين تبلغان من العمر 35 و47سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في حيازة وترويج المؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى المحطة الطرقية بمدينة تطوان، أثناء استعدادهما للسفر على متن حافلة لنقل
المسافرين متوجهة إلى مدينة الدار البيضاء، قبل أن تسفر عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 6000 قرص طبي مخدر من نوع Rivotril، مخبأة بإحكام داخل علب كرتونية تحتوي على مواد غذائية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة المعنيتين بالأمر.

وتندرج هذه القضية في سياق الجهود الدائمة والمتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية بغرض مكافحة تهريب وترويج المؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق