تمكنت مصالح امن ميناء طنجة المدينة مساء اليوم من توقيف مواطنين فرنسيين في حالة تلبس بحيازة مخدر الشيرا .

اخبار الشعب16 فبراير 2020342 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تمكنت مصالح امن ميناء طنجة المدينة مساء اليوم من توقيف مواطنين فرنسيين في حالة تلبس بحيازة مخدر الشيرا .

 

اخبار الشعب/

 

الموقوفان (22 سنة – 28 سنة ) و اللذان كانا متوجهين عبر الباخرة من طنجة نحو ميناء طريفة وذلك في أوقات مغايرة و باتفاق بينهما قصد تشتيت انتباه المراقبة الامنية ، لكن الإجراءات الامنية الصارمة بمراكز الحدود و قيام العناصر الامنية العاملة بمنطقة التفتيش بإخضاعهما للجس الوقائي و التفتيش الدقيق مكن من كشف ان المعنيان قاما و بنفس الطريقة بلف جسدهما من الداخل بغلاف بلاستيكي مشكوك فيه ، ليتم ازالته عن جسمهما و افراغ محتوى الغلاف الذي تبين انها عبارة عن كبسولات من مخدر الشيرا يحمل الاول ما وزنه الاجمالي 8 كيلوغرام في حين يحمل الثاني 7 كيلوغرامات من مخدر الشيرا ، اَي ما مجموعه 15 كيلوغرام من المخدرات .

الموقوفان وضعا رهن إشارة فرقة الشرطة القضائية بمنطقة امن ميناء طنجة المدينة قصد التحقيق معهما في الموضوع و البحث عن باقي روابط هذه الشبكة الاجرامية المتخصصة في الاتجار الدولي في المخدرات عبر المراكز الحدودية و الكشف عن امتداداتها و ذلك تحت الاشراف المباشر للنيابة العامة المختصة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق