توقيف المتهم الرئيسي في جريمة القتل البشعة التي هزت الراي العام بمدينة طنجة

Elmorjani Mehdi23 يونيو 2024139 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
توقيف المتهم الرئيسي في جريمة القتل البشعة التي هزت الراي العام بمدينة طنجة

اخبار الشعب/

 

جرى إيقاف المتهم الرئيسي، الذي صدرت بحقه مذكرة بحث وطنية، بعد أن توارى عن الأنظار مباشرةعقب ارتكابه الجريمة التي هزت سكان طنجة.

 

وتمكنت عناصر درك الناظور من معرفة مكان اختفاء المتهم قبل أن تعمل وفق خطة أمنية محكمة على محاصرته وتوقيفه حيث ينتظر ان يتم تسليمه لعناصر الدرك بطنجة في الساعات المقبلة لمواصلة البحث معه تحت إشراف النيابة العامة بطنجة.

 

وكانت هاته الجريمة البشعة قد هزت مدينة البوغاز نهاية شهر ماي الماضي، عقب مقتل سيدة في ظروف غامضة.

 

وكشفت معطيات خاصة حينها أن مصالح الدرك بطنجة تمكنت من خلال تحرياتها وأبحاثها الميدانية ولساعات متواصلة قد تمكنت من التوصل إلى هوية الجاني الذي نفذ الجريمة، قبل أن يتمكن من الفرار نحو وجهة مجهولة.

 

حصري: تفاصيل التحقيق في جريمة قتل وحرق حلاقة ومسيرة مقهى بطنجة

 

ووقعت الجريمة بضواحي طنجة حيث عثر على حقيبة سفر «باليزا» بمنطقة فلاحية بضاحية كزناية من طرف أحد الكسابة، وبداخلها جثة الضحية التي تم تقطيعها على شكل أجزاء قبل حرقها بداخل الحقيبة.

 

واهتدت عناصر الدرك الملكي بطنجة بعدها إلى مكان ركن سيارة الضحية بحومة دراوة التابعة لمقاطعة مغوغة، حيث تم قطرها إلى مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بطنجة، قصد رفع البصمات.

 

وتعود جثة الضحية لسيدة تبلغ من العمر نحو 38 سنة وتنحدر من ضواحي مكناس، وكانت تشتغل بداية بمحل للحلاقة بطنجة، قبل أن تغير عملها حيث اشتغلت قبل اختفائها مسيرة لمقهى يقدم الشيشة بوسط المدينة، ويعتقد أنها كانت على علاقة عاطفية مع المتهم الرئيسي الذي وقع في قبضة العدالة اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق