توقيف شخص بالدار البيضاء يشتبه تورطه في جريمة قتل بإيطاليا

اخبار الشعب11 أبريل 2020424 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
توقيف شخص بالدار البيضاء يشتبه تورطه في جريمة قتل بإيطاليا

 

اخبار الشعب

السبت, 11 أبريل, 2020

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، صباح اليوم السبت، من توقيف شخص يبلغ (33 سنة)، مبحوث عنه بموجب أمر دولي بإلقاء القبض صادر في حقه من طرف السلطات القضائية بإيطاليا من أجل الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بمنزل أسرته بحي سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، وذلك تنفيذا للنشرة الحمراء الصادرة في حقه من طرف المنظمة الدولية للشرطة الجنائية “أنتربول” في سنة 2017، بناءً على طلب من السلطات القضائية الإيطالية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد ارتكبت بإيطاليا في سنة 2016.

واضاف البلاغ أن عملية التفتيش التي باشرتها الشرطة القضائية بمنزل المشتبه فيه اسفرت عن حجز كمية من مخدر الشيرا تزن 60 غراما، جاري تحديد ظروف وملابسات حيازتها.

وخلص البلاغ الى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي لها امتدادات عابرة للحدود الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق