توقيف شخص متورط في سرقة المنازل ببوجدور

MOSTAFA CHAAB18 يناير 2021160 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
توقيف شخص متورط في سرقة المنازل ببوجدور

 

اخبار الشعب /هشام العباسي

 

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور مساء أمس الاحد شخصا عمره 26 سنة، للاشتباه في تورطه في عدة قضايا تتعلق بالسرقات من داخل منازل باستعمال مفاتيح مزورة.

وكانت المصالح الامنية بمدينة بوجدور قد عاينت في الآونة الأخيرة عدة سرقات من داخل منازل ببعض أحياء المدينة باستعمال مفاتيح مزورة، استهدفت مبالغ مالية وهواتف نقالة، حيث باشرت فرقة الشرطة القضائية مجموعة من الأبحاث والتحريات قادتها إلى إيقاف المشتبه فيه وبحوزته سلاحا أبيض عبارة عن مدية كبيرة الحجم، علاوة على مبلغ مالي وهاتفين نقالين يشتبه الحصول عليها من عمليات السرقة.

يضيف المصدر الأمني، أنه جرى إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، فيما لازالت الأبحاث مسترسلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بالقضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق