حادث سير مأساوي وقع بالنفق تحت أرضي بني مكادة في مدينة طنجة.

MOSTAFA CHAAB6 مايو 2022146 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حادث سير مأساوي وقع بالنفق تحت أرضي بني مكادة في مدينة طنجة.

 

اخبار الشعب/

لقي شاب وشابة في العشرينيات من عمرهما مصرعهما حرقا، صباح اليوم الجمعة، في حادث سير مأساوي وقع بالنفق تحت أرضي بني مكادة في مدينة طنجة.

ووفقا لما عاينه مراسل أخبار الشعب بعين المكان، فإن الحادث وقع إثر حريق سيارة بعد انقلابها وسط النفق تحت أرضي بني مكادة، مباشرة عقب ارتطامها بقوة بعمود كهربائي.

وتسببت النيران الكثيفة المشتعلة في السيارة في مصرع سائق السيارة وفتاة كانت برفقته، حيث أحترق جسداهما بالكامل.

هذه الواقعة، استنفرت عناصر الوقاية المدنية بطنجة وعناصر الشرطة العلمية والأمن، التي حلت بمكان الحادث وعملت على إطفاء الحريق، واستخراج جثماني الضحيتين اللذان تفحما بالكامل، من داخل السيارة، ليتم نقلهما على متن سيارة إسعاف نحو قسم الأموات دي طوفار التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة.

من جهتها، فتحت المصالح الأمنية تحقيقا عاجلا لمعرفة أسباب وقوع الحادث، في وقت ذكر فيه شهود عيان أن السرعة المفرطة قد تكون السبب في وقوعه، بعد سباق حول التجاوز غير القانوني بين سائق السيارة الضحية وسائق سيارة أخرى انطلق من منطقة مالاباطا بكورنيش طنجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق