حصريا. .. مصالح الدرك الملكي تلقي القبض على 4 عناصر قاموا بالاعتداء على قائد الدرك بأولاد مبارك.

اخبار الشعب20 يناير 2020345 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حصريا. .. مصالح الدرك الملكي تلقي القبض على 4 عناصر قاموا بالاعتداء على قائد الدرك بأولاد مبارك.

 

 

أخبار الشعب/ منير أبراغ_ازيلال

‌بعد تحريات ميدانية التي قام بها عناصر الدرك الملكي تمكنت في وقت وجيز من الوصول إلى 4 مشتبه فيهما للذان اعتديا على قائد الدرك الملكي بأولاد مبارك أمس السبت حيث لاذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

‌ وأضافت المصادر ذاته أن القائد إخضاع للفحص بالأشعة لمعرفة نوع الاصابة .حيث تبين أنه مصاب بكسر في ساقه وكسر في فكه مع سقوط بعض أسنانه ، وهذا ما تطلب نقله على الفور إلى المستشفى العسكري بالرباط.

‌ اما في ما يخص الموقوفين تم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة أسباب وملابسات هذه الحادثة لمحاسبتهم على جميع الأفعال المنسوبة إليهم.

‌ومن جهة أخرى ، استنكرت الشبكة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد هذا الاعتداء الذي وصفته بالخطير ، وطالبت بتشديد العقوبات على المعتدين لاسيما وان الضحية يعتبر من النزهاء  ومتفان في عمله ، ويتميز بسمعة وأخلاق طيبة ، ومعروف بمحاربته لتجار المخدرات واعتقاله لأخطر المروجين بالمنطقة. إذ خلف هذا الاعتداء صدمة بين الساكنة باولاد امبارك واولاد كناو والعيايطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق