خطر تساقط الأعمدة الكهربائيه الخشبية يعود للواجهة.

MOSTAFA CHAAB31 مايو 2022122 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطر تساقط الأعمدة الكهربائيه الخشبية يعود للواجهة.

أخبار الشعب/

.

دوار أركيون جماعة أفرا مرة أخرى يتكرر المشكل الذي نبهت له جمعية تعليت للتمنية الاقتصادية والاجتماعية وساكنة أركيون مرات عديدة، مشكل تساقط الأعمدة الكهربائيه الخشبية بدأ منذ الشروع في انجاز مشروع تزويد أركيون بالكهرباء في 2005، وطلبت بتعويض الأعمدة الخشبية بالاسمنتية في كل مرة يسقط فيها عمود كهربائي او اثناء توسيع الشبكة لتشمل البئر الخاص بالماء الشروب ( مشروع انتهت فيه الاشغال في 2015 ولم يسلم لحد الان). مشكل تساقط الأعمدة الكهربائيه الخشبية يعود لوجود الأرضة (الدودة البيضاء) التي تأكل الخشب وتسبب في سقوط العمود، انتشار هذه الحشرة فرض على غالبية الاسر إعادة اسقف وأبواب ونوافذ منازلها، لذلك بمجرد ما جاء مشروع الأعمدة الخشبية فقد رفضه السكان وطلبوا بتغييرها بالاسمنتية لكن دون اي اعتبار لكلامهم وللمقاربة التشاركية للسكان التي تعتبر اساس نجاح أي مشروع.
عموما فمشكل تساقط الأعمدة الكهربائيه في اركيون سيتكرر وتكون بذلك حياة السكان وخصوصا الأطفال الصغار الذين لا يعرفون خطر الكهرباء . ولا نعرف آنذاك من يتحمل مسؤولية اي كارثة قد تقع لا قدر الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق