خطير ….إصابة سائق دراجة نارية بجروح خطيرة في حادثة سير مروعة بآيت عتاب ضواحي إقليم ازيلال.

اخبار الشعب17 فبراير 2020389 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير ….إصابة سائق دراجة نارية بجروح خطيرة في حادثة سير مروعة بآيت عتاب ضواحي إقليم ازيلال.

 

 

أخبار الشعب / منير أبراغ_ ازيلال

علمت مصادر مطلعة لجريدة أخبار أن حادثة سير خطيرة وقعت زوال اليوم الاثنين 17 فبراير الجاري بمنطقة آيت عتاب ضواحي إقليم ازيلال على مقربة من ثانوية القاضي عياض التأهيلية إثر اصطدام عنيف وقع بين دراجة نارية من نوع c90 يمتطيها شاب و سيارة خفيفة.

حسب ما جاءعلى لسان شهود عيان لموقع “أخبار الشعب “أن الحادثة أسفرت عن إصابة صاحب الدراجة النارية على مستوى الرأس والعنق ، كما انتقلت عناصر الدرك الملكي ، وأفراد الوقاية المدنية، إلى مكان الحادثة، حيث عملت على نقل المصاب إلى المستشفى قصد تلقي العلاجات الضرورية.،

يذكر أن المصالح الدرك الملكي فتحت تحقيقا في الحادثة لكشف ظروف وملابساته، ما يدفعنا إلى طرح مجموعة من التساؤلات حول ظاهرة ارتفاع حواث السير التي تسبب فيها الدراجات النارية والتي غالبا ما تكون مميتة فإلى متى ستستمر هاته الحرب في حصد أرواح ضحايا أبرياء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق