خطير إعتقال أخطر مطلوب هارب من هولندا في دبي الإماراتية ..

اخبار الشعب17 ديسمبر 2019296 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير إعتقال أخطر مطلوب هارب من هولندا في دبي الإماراتية ..

 

أخبار الشعب/ مصطفى الشعب

أعلنت الشرطة الهولندية عن اعتقال المغربي “رضوان التاغي” أحد أكثر المطلوبين لديها، بأحد المنازل بدبي.
وذكرت الصحف هولندية، إن “التاغي” البالغ من العمر 41 سنة، والمتورط في عدة جرائم قتل بهولندا، قد اعتقل بدبي، بعد تنسيق بين الشرطة الهولندية والإماراتية.
وأضافت أنه منذ فترة يشتبه في كون المتهم “التاغي” يزور زوجته وأطفاله الستة الذين يعيشون بدبي، كما أنه كانت شائعات تفيد أنه يختبئ بإيران.

وأوضحت ذات المصادرأن فريقا يضم مئات المحققين عمل ليلا ونهارا للبحث عن المغربي “التاغي” واعتقاله، مضيفة أنه كان من أبرز المطلوبين لدى هولندا.
وبحسب وسائل الإعلام الهولندية، فإن تسليم الموقوف إلى هولندا قد يستغرق بعض الوقت لعدم وجود اتفاقية بينها وبين الإمارات لتسليم المجرمين، غير أن المدعي العام الوطني “فريد فيستربك” أكد لن يستغرق سوى أسابيع وربما أسرع.
ويشتبه في كون المغربي “التاغي” متورط في عدة جرائم قتل، وسبق للسلطات الهولندية أن أعلنت عن مكافآت لمن يساعد في القبص عليه أو تحديد مكانه، بلغت قيمتها 100 ألف أورو.
وقالت صحيفة “بارول” الهولندية، إن “التاغي” نفذ جرائم قتل في حق محمد العروسي، وهو تلميذ في الثانوية، وسمير الراغب، و”رانكو سسيكيك”، و”مارتن كوك”، و”حكيم شانجاتشي”، ورضوان ب، والمحامي “ديرك ويرسوم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق