خطير …. الثانوية الإعدادية سيدي حجاج تتعرض لعملية سرقة من قبل مجهولين.

MOSTAFA CHAAB29 يناير 2020475 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير …. الثانوية الإعدادية سيدي حجاج تتعرض لعملية سرقة من قبل مجهولين.

اخبار الشعب / متابعة الحاج محمد الشعب

تمكن مجهولون من اقتحام التانوية الاعدادية سيدي حجاج من أجل القيام بأخطر عملية سرقة على مستوى المنطقة. وحسب مصادر مطلعة فقد قام أفراد العصابة الإجرامية بسرقة مجموعة من الحواسيب الخاصة بالإدارة وبقاعة المعلوميات وفي تصريح للسيد مدير الثانوية الذي أكد لطاقم جريدة أخبار الشعب أنه لم يغادر مكتبه إلى حدود الساعة الحادية عشر والربع ليلا ولم يعد إليه حتى حدود السابعة وعشر دقائق صباحا ليلاحظ حالة من الفوضى داخل ارجائه ويتأكد أن المؤسسة استهدفت ليلا من قبل عصابة إجرامية تمكنت من تنفيذ مخططها الإجرامي باحترافية عالية و بأدق تفاصيله الأمر الذي تطلب من السيد مدير الثانوية الإعدادية سيدي حجاج إخبار السادة المسؤولين ومصالح الدرك الملكي بالحادث التي حلت بمعية عناصرالشرطة العلمية والتقنية لرفع البصمات التي يمكن أن تدل وتكشف خيوط هاته العصابة الخطيرة التي قامت بهذا الفعل الشنيع من أجل تقديمهم على أنظار العدالة .
تفاصيل جديدة حول هذا الحادث الخطير على جريدتكم أخبار الشعب فبقوا معانا.
يتبع….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق