خطير…. العثور على جثّة وسط الطريق يستنفر الأجهزة الأمنية بأزيلال في انتظار التشريح الطبي..!!!

اخبار الشعب21 يناير 2020265 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير…. العثور على جثّة وسط الطريق يستنفر الأجهزة الأمنية بأزيلال في انتظار التشريح الطبي..!!!

 

 

أخبار الشعب/ منير أبراغ_ ازيلال

علمت مصادر مطلعة لجريدة” اخبار الشعب” أنه تم العثور على جثّة رجل ليلة  الأحد 20 يناير الجاري وهو في الأربعينيات من عمره ويدعى “صالح” آيت..،قاطن بحي الفلاح بمدينة أزيلال.

وحسب مصادر ذاته تم العثور على جثّة وسط الطريق في اتجاه مراكش وبالضبط على مقربة من الطريق المؤدية إلى منطقة “طلحة” التابعة ترابيا لجماعة الحضرية لأزيلال.

وفور توصلها بالخبر حلت عناصر السلطة المحلية بعين المكان والتي عملت على معاينة مكان الواقعة من أجل جمع كل المعطيات اللازمة بخصوص النازلة، قبل أن يتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى من أجل إخضاعها إلى التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة.

هذا وقد فتحت، المصالح الأمنية تحقيقا معمقا في الموضوع وذلك تحت إشراف من النيابة العامة المختصة لمعرفة المزيد عن هذه القضية وملابسات هذا الحادث المؤلم.

وحسب شهود عيان يرجح أن الجثة قد تعرضت لدهس من إحدى وسائل النقل التي لم يتوقف صاحبها إلى حد.كتابة هذه الأسطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق