خطير … انزلاق سيارة يتسبب في فاجعة بمدينة بني ملال

اخبار الشعب2 مارس 2020326 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير … انزلاق سيارة يتسبب في فاجعة بمدينة بني ملال

 

 

أخبار الشعب / منير أبراغ_ازيلال

ذكرت مصادر مطلعة لموقع “أخبار الشعب” أن سيارة خفيفة كانت مركونة في منحدر خطير بشارع قرب المقبرة الاسلامية وسط مدينة بني ملال ليلة أمس الأحد 1 مارس 2020 بعدما ترجل منها سائقها لقضاء غرض ما، ولم يحكم الفرامل ونزلت بسرعة كبيرة.

وحسب ذات المصادر فإن السيارة قامت بدهس شابة في العشرينيات من عمرها ودراجة نارية، حيث أصيبت الفتاة بجروح خطيرة على مستوى الرأس ، مما عجل بوفاتها على الفور بمكان الحادث فيما نجا صاحب الدراجة النارية من الموت باعجوبة،كما اصطدمت بسيارة اخرى وهو ما حال دون استمرارها في دهس المواطنين بالشارع المذكور.

وقد استنفر الحادث مختلف الأجهزة الأمنية و المحلية حيث فتحوا تحقيقا معمق للكشف عن ظروف وملابسات الواقعة. حيث خلف هذا الحادث المؤلم صدمة كبيرة في صفوف المواطنين المتواجدين في شارع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق