خطير.. جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة بوادي زم.

اخبار الشعب27 فبراير 2020358 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير.. جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة بوادي زم.

 

 

أخبار الشعب / منير أبراغ_ازيلال

إنتهت جلسة خمرية بمدينة وادي زم مساء اليوم الثلاثاء 25 فبراير الجاري بجريمة قتل بشعة راح ضحيتها رجل في ستينيات من عمره على يد نديمه في الجلسة.

وأكدت مصادر مطلعة لجريدة “أخبار الشعب ” أن خلافا نشب بين الجاني والضحية، سرعان ما تطور إلى اشتباك، حيث قام الجاني بتوجيه طعنات قاتلة إلى غريمه أردته قتيلا على الفور، فيما لاذ الجاني بالفرار إلى جهة مجهولة.

وفور علمها بالواقعة حلت عناصر الأمن والشرطة العلمية ورجال الوقاية المدينة إلى مكان الحادثة،حيث تمت معاينة جثة الهالك قبل أن يتم نقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

وقد تمكنت المصالح الأمنية من إيقاف الجاني واقتياده إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية، لتعميق البحت معه وإخضاعه لإجراءات التحقيق تحت إشراف النيابة العامة، لمعرفة الأسباب الحقيقية التي كانت وراء ارتكابه هذه الجريمة البشعة،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق