خطير..وفاة شخص اثر حريق بمطعم داخل محطة للوقود بالخيايطة برشيد

اخبار الشعب12 يونيو 2020525 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير..وفاة شخص اثر حريق بمطعم داخل محطة للوقود بالخيايطة برشيد

 

اخبار الشعب /مراد هاني

شب حريق خطير بمطعم متواجد داخل محطة بنزين ادى الى وفاة احد العاملين بها هذه الاخيرة متواجدة بالطريق الرابط بين ليساسفة و حد السوالم وبالضبط بجماعة الخيايطة انبعثت منه أدخنة كثيفة حجبت الرؤية و نظرا لخطورة و حساسية المكان لتواجده داخل محطة البنزين و التخوف من اندلاع انفجارات وانفلات الانور، تجندت جميع الفرق المتدخلة بمهنية عالية و بسرعة الاستجابة على رأسهم السيد العامل الذي حضر إلى عين المكان و الذي كان مرفوقا بالسيد الاجودان زريبا و القبطان بلعقدة و القائد محمد علي ديلاوي خوفا من تفاقم الوضع و بفضل الله و بفضل التنسيق المحكم لهؤلاء الرجال الأكفاء تم احتواء الموقف و إخماد الحريق الذي استغرق بعض الوقت ليتم في الاخير السيطرة عليه في ساعات متأخرة من الليل و الذي كاد أن يكلف خسائر جسيمة مادية و بشرية. فشكرا لرجال من هذه الطينة الذين يعطون مثال المسؤولية و الحرفية العالية خصوصا في هذه الظروف الإستثنائية التي تجتازها بلادنا. فعلا أنتم فخر لنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق