خطير … سائق سيارة أجرة يتعرض للسرقة على يد مواطن إفريقي بمدينة بني ملال.

اخبار الشعب20 فبراير 2020253 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير … سائق سيارة أجرة يتعرض للسرقة على يد مواطن إفريقي بمدينة بني ملال.

 

 

أخبار الشعب / منير أبراغ_ازيلال

بعد تعرض سائق سيارة أجرة صغيرة ليلة الخميس 13 فبراير الجاري إلى إعتداء شنيع، سائق آخر تعرض إلى السرقة يوم الثلاثاء 18 فبراير الجاري على يد مهاجر إفريقي بعدما قام بسلبه حصالة النقود.

‌وحسب مصادر مطلعة لجريدة “أخبار الشعب” فالمهاجر استقل سيارة الأجرة من أمام محطة الطرقية لمدينة بني ملال حيث طلب المهاجر من سائق سيارة الأجرة أن ينقله إلى شارع الرباط الذي يعرف غيابا واضحا لاعمدة الإنارة العمومية ، إذ وبمجرد ما ان أوصله السائق الى وجهته، قام بخطف حصالة النقود ولاذ بالفرار إلى وجهة غير معروفة إلى حد كتابة هذه السطور.

وأضاف المصدر ذاته أن سائق سيارة الأجرة توجه إلى مخفر الشرطة حيث قام بوضع شكاية هناك لتقوم المصالح الأمنية بعملية تمشيط شاملة لمحيط مكان السرقة، لتواصل أبحاثها للوصول إلى هوية المشتبه فيه.

‌ وجدير بالذكر أن سائقي سيارات الأجرة يعانون من الاعتداء و السرقات المتكررة ويطالبون السلطات بتتدخل الفوري لاعتقال الجناة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق