خطير …..  ضبط مستخدم بإحدى مستشفيات خريبكة  يقوم بتزوير شواهد الكشف عن ” كوفيد 19″.

MOSTAFA CHAAB12 ديسمبر 2020258 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
   خطير …..  ضبط مستخدم بإحدى مستشفيات خريبكة  يقوم بتزوير شواهد الكشف عن ” كوفيد 19″.

 

اخبار الشعب /

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الخميس 10 دجنبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله وخيانة الأمانة.
وحسب المعطيات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه استغل عمله كمستخدم بإحدى المؤسسات الإستشفائية بمدينة خريبكة، وأقدم على تزوير نتائج التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كوفيد-19 لفائدة أشخاص لم يقوموا بالخضوع لها، وكانوا يحتاجونها لمغادرة التراب الوطني، وذلك مقابل مبالغ مالية تقدر ب 500 درهم للشهادة المزورة الواحدة.
وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المعني بالأمر عن حجز جهاز حاسوب ومفتاح لتخزين المعطيات الإلكترونية وهاتف نقال، بالإضافة لتسع وثائق تخص تحاليل الكشف عن وباء كوفيد-19 مسجلة في اسم الأغيار وتتضمن معطياتهم الشخصية.
وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وذلك قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة صباح أمس الخميس بعد انتهاء آجال الحراسة النظرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق