خطير عصابة إجرامية خطيرة تشرمل شابا من أكادير وتدخل هستيري من “مختل عقلي” ينهي حياة أحد الجناة

اخبار الشعب22 نوفمبر 2019260 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير عصابة إجرامية خطيرة تشرمل شابا من أكادير وتدخل هستيري من “مختل عقلي” ينهي حياة أحد الجناة

 

أخبار الشعب/

تناقلت مصادر إعلامية أن مجموعة من المتشردين قاموا بالإعتداء بقضيب حديدي على شاب ينحدر من مدينة أكادير بعد اعتراض سبيله قرب محطة القطار طنجة المدينة بغرض السرقة.
وفي التفاصيل هاد الحادث ، عمد مجموعة من المشردين الذين يمتهنون جمع المتلاشيات والمخلفات المعدنية بالمنطقة المذكورة، إلى إعتراض سبيل الشاب البالغ من العمر حوالي 27 سنة، وحاولوا سلبه محفظته بالقوة، الأمر الذي أصيب على إثره الضحية بضربة على مستوى الرأس فسقط مغشيا عليه ليتم نقله في حالة حرجة إلى مستشفى محمد الخامس.
وأضافت ذات المصادر أن مختلا عقليا قام بالتدخل لإنقاذ الضحية فعمد إلى رشقهم بالحجارة ليردي أحدهم قتيلا بعدما فجر رأسه بحجر كبير بعد فرار شركائه.
هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه “المختل عقليا” تحت تدابير الحراسة الطبية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لمعرفة حيثيات ودوافع هذا الفعل الاجرامي الخطير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق