خطير … وفاة رجل بمنطقة حي الأمل 2 وأمن البرنوصي يدخل على الخط لتحديد أسباب الوفاة. …

اخبار الشعب27 ديسمبر 2019336 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير … وفاة رجل بمنطقة حي الأمل 2 وأمن البرنوصي يدخل على الخط لتحديد أسباب الوفاة. …

 

اخبار الشعب / مصطفى التاجي.

في مشهد من مشاهد الحزن تفاجئت ساكنة منطقة حي أمل 2 رواد المقهى الأدبي ديامو و عدد من الفعاليات الجمعوية بمنطقة سيدي البرنوصي بالموت المفاجئ لرجل يدعى عبد الكبير خصوصا وأن هذا الموت جاء فجأة وحسب معطيات وأقوال وأصدقاء مقربين من الفقيد والمقيمين معه في المسكن الذي يكتريه هو و مجموعة من الشباب أنه كان على تواصل معهم عبر رسائل الواتساب قبل ساعة الواحدة زوالا إلا أن تفاجئ الجميع بخبر الوفاة في حدود الساعة الرابعة زوالا مرمي على الارض وشاحب الوجه .
وقد جاء على لسان أحد أصدقائه انه قبل وفاته ذكر أنه كان يعاني من الآلم في بطنه وأنه ليلة أمس كان في سهرة ليلية مع أصدقائه.
وفي حدود الساعة 7 مساءا حلت عناصر الشرطة العلمية والتقنية التابعة لأمن منطقة سيدي البرنوصي لمعاينة أسباب الوفاة ليتم نقل الضحية لمصلحة الأموات  لتم فتح تحقيق حول ملابسات وظروف هذا الحادث مع مجموعة من الأفراد الذين يقطنون مع المتوفى في نفس المسكن .
يتبع ….
تفاصيل جديدة حول هذا الموضوع في الساعات القليلة المقبلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق