خمسيني يضع حد لحياته بواسطة حبل بجماعة حطان

MOSTAFA CHAAB16 أبريل 2022272 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خمسيني يضع حد لحياته بواسطة حبل بجماعة حطان

 

 

 

اخبار الشعب مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة

 

قام مساء هذا اليوم 15 ابريل 2022 حوالي الساعة التاسعة ، خمسيني من قرية المفاسيس و الذي يسكن بحي النوارة شارع محمد الخامس ،بمركز حطان ، بوضع حد لحياته بواسطة حبل بدرج منزل والدته .لأسباب تبقا مجهولة

 

المعني بالأمر مزداد سنة 01 01 1967 وله 03 بنات،وفور علمها بالحادث هرعت عناصر الدرك الملكي لحطان و كذا السلطة المحلية إلى عين المكان في حين تم نقل الجثة الى مستودع الاموات بالمستشفى الحسن الثاني بخريبكة قصد اجراء التشريح طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة .

بات إقليم خريبكة يعيش على واقع بعض الظواهر الإجتماعية التي تنخر جسده بإستمرار ويتعلق الأمر بقوارب الموت والإنتحارات المتثالية في أوساط شريحة من الساكنة التي تعاني من الضغوطات النفسية والإجتماعية والإقتصادية في غياب سياسة هادفة ومعقلنة،والبحث عن الحلول المناسبة والملائمة والناجعة للحد من هذه الظواهر التي أصبحت تخيم بظلالها على الإقليم بصفة عامة ومدينة خريبكة بصفة خاصة بحيث صرنا نعيش هذه الحلات المؤسفة والمؤلمة بشكل مستمر ومتزايد وفي غياب برامج تحسيسية وتوعوية وعليه يجب الوقوف على الداوفع والأسباب وكما سبق الذكر سالفا فهي نتاج لما هو اقتصادي واجتماعي ونفسي وهنا نستحضر الإنتربولوجيا الثقافية والإجتماعية والكل يتحمل المسؤولية من اجل وضع خارطة طريق مبنية على الحوار والنقاش من طرف كل المتدخلين للخروج بالإقتراحات والحلول الممكنة للحد من تفشي هذه الظواهر التي تسير في إرتفاع مستمر وبوتيرة متزايدة….
وخير ما نقول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق