درك السوالم يوقف ثلاتينية متلبسة بحيازة كمية مهمة من المخدرات و مسكر ماء الحياة بمنزل والديها

اخبار الشعب11 يونيو 2020373 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
درك السوالم يوقف ثلاتينية متلبسة بحيازة كمية مهمة من المخدرات و مسكر ماء الحياة بمنزل والديها

 

اخبار الشعب/حد السوالم / سعيد بلفاطمي

داهمت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي حد السوالم، التابع لسرية برشيد، مساء يوم أمس الأربعاء 10 يونيو الجاري، منزلا بدوار البوهالة بجماعة الساحل أولاد حريز بإقليم برشيد، بحيث تمكنت من حجز ما مجموعه 100 كيلوغرام من القنب الهندي و 18 كيلوغرام أوراق التبغ * طابا * و 6 كيلوغرامات ونصف من مخدر الشيرا، وحوالي 200 لتر من مسكر ماء الحياة *الماحيا * .

ووفق مصادر جريدة * أخبار الشعب* فإن عملية توقيف المعنية بالأمر تمت بمنزل والديها الكائن بالعنوان السالف الذكر، على إثر معلومة توصل بها قائد مركز الدرك الملكي، تفيد بتواجد الممنوعات بمنزل والدي المعنية بالأمر وبأنها تقوم بترويجها، الأمر الذي عجل بانتقال دورية دركية إلى عين المكان، وعند وصول رجال حرمو إلى الدوار لمحوا جمعا غفيرا من الزبناء، الذين فروا إلى وجهات متفرقة لحظة لمحهم للدركيين .

وأضافت ذات المصادر، بأن مروجة الممنوعات كانت بصدد ترويج سمومها، لكنها ما إن لمحت عناصر الدرك الملكي حتى قصدت منزل والديها وحملت إبنها الرضيع بين يديها، موهمة بذلك الدركيين بأنها لاتقوم بترويج الممنوعات بين زبنائها، لكن حنكة الدركيين جعلتهم يجدون مخدر القنب الهندي و مسكر ماء الحياة داخل حفرة أرضية غير بعيدة من منزل والديها، بينما الشيرا تم العثور عليها فوق سطح الحمام بنفس المنزل .

وزادت نفس المصادر، بأنه جرى اقتياد مروجة الممنوعات نحو مقر الدرك الملكي ووضعها تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، بحيث تبين بأنها بدون سوابق قضائية، بعدما تم تنقيطها على الناظم الآلي، لكنها تعد شقيقة أحد بارونات المخدرات الملقب*بباخوت*، كما أن والدها قضى عقوبة حبسية سالبة للحرية، بسبب محاولته إرشاء قائد مركز الدرك الملكي بحد السوالم بمبلغ مالي قدره (30 ألف درهم ) لغض الطرف عن نشاطهم الإجرامي المحظور .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق