درك “الفقيه بن صالح ” يفكك معمل سري لتقطير وصناعة مسكر ماء الحياة.

اخبار الشعب9 مارس 2020350 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
درك “الفقيه بن صالح ” يفكك معمل سري لتقطير وصناعة مسكر ماء الحياة.

 

 

أخبار الشعب / منير أبراغ_ازيلال

ذكرت مصادر مطلع لجريدة ” أخبار الشعب ” أن مصالح الدرك الملكي بالفقيه بن صالح تمكنت يوم السبت 7 مارس الجاري من تفكيك معمل سري لتقطير وصناعة مسكر ماء الحياة وبيع كل أنواع السموم وذلك على ضفاف نهر أم الربيع على مستوى دوار المغارير التابع للجماعة الترابية دار ولد زيدوح.

وأفادت ذات المصادر أن العملية المنجزة أسفرت عن حجز حوالي طن من التين المجفف و قنطار من مخدر الكيف سنابل و30 كيلوغراما من التبغ المهرب ( طابا ) وكمية قليلة من مخدر الشيرا. إضافة إلى معدات أخرى تستعمل في صنع و تقطير مسكر ماء الحياة.

وحسب نفس المصادر أن المتهم لاذا بالفرار على متن دراجته النارية إلى وجهة مجهولة فور رؤيته لعناصر الدرك الملكي مستغلا الأشجار وصعوبة تضاريس المنطقة ولازال البحث عليه جاريا إلى حدا الان لتوقيفه ومحاسبته على جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

وجدير بالذكر أن عملية تفكيك عدد من المعامل السرية لتقطير وصُنع مشروب الماحيا بالإقليم ، تدخل في إطار استراتيجية عامة للقيادة الجهوية والاقليمية من أجل محاربة كل انواع السموم، حفاظ على سلامة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق