درك برشيد يحجز كمية مهمة من المخدرات بدوار الخيايطة

MOSTAFA CHAAB13 ديسمبر 2020341 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
درك برشيد يحجز كمية مهمة من المخدرات بدوار الخيايطة

 

 

 

 

أخبار الشعب

سعيد بلفاطمي / حد السوالم

نجحت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز القضائي بسرية برشيد، يوم أمس السبت 12 دجنبر 2020، من حجز 700 كيلوغرام من المخدرات عبارة عن قنب هندي وأوراق التبغ * طابا *، بأحد المستودعات السرية المتواجدة بدوار الخيايطة التابع نفوذيا لجماعة الساحل أولاد حريز بإقليم برشيد، وتوقيف أحد الأشخاص يشتبه في إرتباطه بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات بالمنطقة وضواحيها .

ووفق مصادر جريدة * أخبار الشعب * الإلكترونية، فإن حجز كمية المخدرات، جاء في إطار الحملات التمشيطية التي شنتها عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات على تجار المخدرات بإقليمي برشيد وسطات منذ أيام، بتعليمات صارمة من نائب القائد الجهوي للدرك الملكي الذي يوجد في إجازة سنوية، بحيث قادت الحملة التمشيطية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي إلى توقيف أحد الأشخاص الذي يعتبر العقل المدبر والمتهم الرئيسي لهذه الشبكة الإجرامية، بعد توصلها بمعلومة تفيد ب٥ن المعني بالأمر يخبئ بضاعته المسمومة بأحد المستودعات، لتتم محاصرة المعني بالأمر وتوقيفه، كما تم تفتيش المستودع وضبط كمية المخدرات مخبأة داخل براميل حديدية، بالإضافة إلى حجز أسلخة بيضاء وهواتف نقالة، ليتم إقتياد الموقوف صوب مقر سرية الدرك الملكي ببرشيد، لتعميق البحث معه قصد الوصول إلى باقي المتورطين في هذا النشاط الإجرامي الخطير، تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

وزادت المصادر ذاتها، بأن الموقوف يعد من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات، ومن المنتظر تقديمه صبيحة يوم غد الإثنين 14 دحنبر 2020، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بمدينة برشيد، للنظر في المنسوب إليه والمتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق