سرية الدرك الملكي بمدينة سلا تشن حملة أمنية واسعة

MOSTAFA CHAAB7 يونيو 2022201 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سرية الدرك الملكي بمدينة سلا تشن حملة أمنية واسعة

 

أخبار الشعب/

 

ضربات أمنية متتالية بقيادة قائد سرية الدرك الملكي بمدينة سلا وعلى نطاق واسع بمشاركة مختلف المراكز الترابية ودعم
من القيادة الجهوية لدرك الملكي بالرباط وفرق التدخل السريع ومكافحة العصابات .
واستهدفت هذه العمليات ضواحي مدينة سلا ، و بالخصوص منطقة أولاد العياشي و ضواحيها والتي اشتهرت بالبناء العشوائية و الإجرام .
و قد أسفرت العمليات المنجزة من حملات تمشيطية و مداهمات لمنازل وأوكار المبحوث عنهم و المجرمين من تجار المخدرات والأقراص المهلوسة وكذا عصابات تمتهن السرقة تحت تهديد بالسلاح الأبيض .
إلى اعتقال مئات من المجرمين وحجز كميات كبيرة من المخدرات والأقراص المهلوسة وكذا الأسلحة البيضاء بالإضافة إلى حجز العديد من الدراجات الصينية منها الحاملة للقلب “آخر فرصة” والتي تم تعديلها من أجل ترويج كل أنواع الممنوعات .
و قد استحسنت الساكنة ومنظمات حقوقية وجمعوية المجهودات التي تبدلها سرية الدرك الملكي بسلا من أجل القضاء على الجريمة و استتباب الأمن و الطمأنينة بين المواطنين من ما جعل التدخلات والنتائج التي جائت بها حسب معاينة مصادرنا تتكرر على ألسنت الساكنة صغارا وكبارا ، كما تحمل الرواية قمعا وردعا في نفوس الجانحين أيضا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق