سلا .. سلاح فرقة محاربة العصابات بالمدينة بات ينهي ” عربدة” أحد المشتبه بهم .

Anass Elwardi9 سبتمبر 2022123 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سلا .. سلاح فرقة محاربة العصابات بالمدينة بات ينهي ” عربدة” أحد المشتبه بهم .

أخبار الشعب ..

اضطر موظف شرطة يعمل بفرقة مكافحة العصابات بالأمن الإقليمي بمدينة سلا قبل قليل من يوم الجمعة 9 شتنبر الجاري، لاستعمال سلاحه الوظيفي ، وذلك خلال تدخل أمني بمنطقة دوار الشيخ لمفضل لتوقيف شخص في عقده التالث ، من ذوي السوابق القضائية العديدة، كان في حالة تخدير واندفاع قوي وعرّض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال الس..لاح الأبيض من الح-جم الكبير .

وكانت مصالح الشرطة بدائرة الفروكي قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية شكاية تقدمت بها إحدى الضحايا على خلفية تعرضها للسرقة المقرونة بالضر..ب والجريح باستعمال الس..لاح الأبيض، قبل أن تتمكن عناصر فرقة مكافحة العصابات من ضبطه وهو بصدد إحداث الضوضاء بالشارع العام بمنطقة دوار الشيخ لمفضل ، غير أنه واجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال سكين من الحجم الكبير، وهو ما اضطر موظف الشرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية أصابت المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى.

وقد مكّن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي من دفع الخطر الناتج عن المشتبه فيه وضبطه ، وذلك بعدما قام باستعمال العنف والرشق بالحجارة في حق عناصر الشرطة.

وقد تم نقل المشتبه فيه إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، قبل أن يتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجر..امية المنسوبة للمعني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق