سلا .. وقيف عشريني يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

Anass Elwardi26 يناير 2023117 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سلا .. وقيف عشريني يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

أخبار الشعب .. مصطفى شعب

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، مساء أمس الثلاثاء 24 يناير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيه قد أقدم رفقة شخص آخر على تعريض مجموعة من الأشخاص للسرقة باستعمال ناقلة ذات محرك بمدينة سلا، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع منشورات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة إلى تحديد هوية المشتبه فيهما ويتم توقيف أحدهما أمس الثلاثاء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية من أجل توقيف المشارك الثاني في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق