فرقة الدراجين بالبرنوصي تلقي القبض على اللصين اللذان روعا حي القدس

Anass Elwardi7 فبراير 2023318 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فرقة الدراجين بالبرنوصي تلقي القبض على اللصين اللذان روعا حي القدس

 

فرقة الدراجين بالبرنوصي تلقي القبض على اللصين اللذان روعا حي القدس

/م.رزا

تم ليلة البارحة إلقاء القبض على سارقين للهواتف الذكية وحقائب النساء، قبيل صلاة المغرب، أمام مقر إدارة الضرائب قرب مسجد الخليل، بعد أن تعقبتهما فرقة الدراجين .

ونجحت عملية المطاردة بعد أن حاول اللصان المذكوران الفرار على متن دراجة نارية، وذلك بسلكهما الاتجاه المعاكس لشارع الليث بن سعد، وقد تم اقتيادهما للدائرة 37 قصد عرضهما على الضحايا الذين سبق ووضعوا شكاياتهم لدى الدائرة الأمنية ذاتها. ليتم تحرير محضر في هذه النازلة، قبل أن تتم إحالتهما على المحكمة المختصة لتقول كلمتها في حقهما. وقد خلفت هذه العملية ارتياحا في نفوس المواطنين.

هذا وسبق لأخبار الشعب أن سلطت الضوء على هذه الظاهرة التي استفحلت في الآونة الأخيرة. منوهة بالمجهودات التي تبذلها العناصر الأمنية ومحذرة في الوقت نفسه المواطنين أن لا يستعملوا هواتفهم النقالة في الشارع إلا للضرورة القصوى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق