سيدي البرنوصي .. توقيف شخصين وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتخدير وتبادل العنف وإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة.

Anass Elwardi13 يناير 2023182 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سيدي البرنوصي .. توقيف شخصين وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتخدير وتبادل العنف وإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة.

أخبار الشعب .. متابعة مصطفى شعب

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 13 يناير الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 20 و25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتخدير وتبادل العنف وإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص في تبادل الرشق بالحجارة وإلحاق خسائر مادية بسيارات خاصة بمنطقة سيدي البرنوصي بالمدينة، قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن حجز أربعة أسلحة بيضاء وتوقيف اثنين من بين المشتبه فيهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق