شاب بمنطقة الحلحال إقليم مديونة يتعرض للضرب بالسلاح الأبيض

MOSTAFA CHAAB10 أبريل 2021461 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
شاب بمنطقة الحلحال إقليم مديونة يتعرض للضرب بالسلاح الأبيض

 

أخبار الشعب

علمت جريدة أخبار الشعب من مصدر موثوق تعرض شاب لجروح خطيرة على مستوى الرأس والأذن جراء تعرضه لضربة بسكين من الحجم الكبير(سيف)وقد نقل بعدها الضحية على اسرع وجه إلى مستشفى إبن رشد بالدار البيضاء بعد تحويله إلى مصلحة الإنعاش ،حيث قام الطاقم الطبي بجميع الفحوصات الطبية ،تأكد من أن حالته لا تدعو للقلق حسب ماجاء في التقرير الطبي المرفوق بصور الأشعة ليتم بعدها نقله إلى مستشفى 20 غشت قصد عرضه على بروفيسور اخصائي في امراض الأذن والحنجرة ليتبث ان الأذن سليمة وليس بها أي ضرر على مستوى طبلتها،مع الحرص على المعالجة بالمنزل لكي لاتحدث تعفنات،لكن تفاجأت العائلة بظهور اعراض جانبية كالدوار مما إستوجب نقله إلى المستشفى حيث تم إستقباله بطريقة محترمة ووضعه بغرفة المراقبة إلى غاية إستقرار حالته الصحية .
يذكر أن الجاني قام بتسليم نفسه لسرية الدرك الملكي التابعة لمنطقة الهراويين التابع لها ترابيا حي الحمد ،وقد امرت النيابة العامة بإيداع الجاني بسجن عكاشة بعد ان تمت إحالته على قاضي التحقيق.
للإشارة فساكنة الحلحال هي مجمع الاحياء الصفيحية لكل من كريان سنطرال ودرب غلف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق