شاب يرتكب جريمة قتل بشعة في حق والده بنواحي مدينة الدروة

اخبار الشعب24 مايو 2020712 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
شاب يرتكب جريمة قتل بشعة في حق والده بنواحي مدينة الدروة

 

اخبار الشعب/الدروة / سعيد بلفاطمي

اهتزت ساكنة دوار أولاد الصغير التابع نفوديا لجماعة قصبة بت مشيش وقيادة أولاد زيان بإقليم برشيد، مساء آخر يوم في رمضان، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شيخ ستيني، بينما الجاني لم يكن سوى إبنه ذو 30 سنة.

ووفق مصادر جريدة * أخبار الشعب* الإلكترونية، فقد تلقت مصالح الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي الدروة التابع لسرية برشيد، لاخبارية من شخص مفادها أن شقيقه انهال على والده بضربة على مستوى الرأس بواسطة برغي حديدي، إثر نقاش دار بينهما حول العمل داخل ورشة للحدادة يعملان بها معا، مسببا له جرح غائر، وأنه قام بنقله على مثن سيارته بسرعة إلى المستشفى الإقليمي ببرشيد، وبعد معاينته من طرف الطبيب المداوم بمصلحة المستعجلات، تقرر إرساله إلى المستشفى الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء، بحيث لفظ أنفاسه الأخيرة به متأثرا بإصابته البليغة، التي من المحتمل أن تكون قد سببت له نزيفا داخليا في الرأس .

وأضافت ذات المصادر، بأنه فور تلقي رجال حرمو لهاته الإخبارية من طرف إبن الضحية، توجهت دورية دركية إلى مسرح الجريمة بالدوار السالف الذكر، لتوقيف الجاني الذي كان قد اختفى عن الأنظار بعد تنفيذه لجريمته النكراء، وبعد قيام عناصر الدرك الملكي بحملة تمشيطية واسعة بمحيط الجريمة، تم الاهتداء إلى مكان تواجد الجاني، الذي كان يختبئ وراء بعض الأشجار بالقرب من منزل جده بدوار بئر الثور، ليتم توقيفه وتصفيده وإقتياده نحو مقر الدرك الملكي بالدروة، كما تم حجز أداة الجريمة التي كانت ملطخة بدم الضحية، بحيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى استئنافية سطات .

وزادت نفس المصادر، بأنه جرى نقل جثة الهالك صوب مشرحة الرحمة بمدينة الدار البيضاء، لأجل إخضاعها للتشريح لمعرفة أسباب الوفاة، لفائدة البحث القضائي الجاري، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ومن المنتظر أن يتم تقديم الجاني صبيحة يوم غد الإثنين 25 ماي 2020، على أنظار ممثل الحق العام، للنظر في المنسوب إليه والمتعلق بالضرب والجرح المؤدي إلى الموت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق