شرطة برشيد توقف ثلاثينيا لتورطه في قضية النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد

اخبار الشعب2 يونيو 2020368 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
شرطة برشيد توقف ثلاثينيا لتورطه في قضية النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد

 

اخبار الشعب/برشيد / سعيد بلفاطمي

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة برشيد، صبيحة اليوم الثلاثاء 02 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد.

ووفق مصادر جريدة * أخبار الشعب* الإلكترونية، فقد جاءت عملية الايقاف، التي تندرج في سياق المجهودات الأمنية المبذولة لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها، بناءً على مذكرة بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني، وذلك على خلفية تسجيل شكاية في مواجهته، بعدما عرض تاجرا للنصب والاحتيال وسلمه شيكا بنكيا بلغ مجموعه 265 مليون سنتيما.

وأضافت ذات المصادر، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة،و ذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق