طانطان … بمنطقة أخفنير معلومات دقيقة وفرتها المصالح اﻷمنية أسفرت عن إيقاف 4 أشخاص متورطين في إﻹجرام والتهريب الدولي.

اخبار الشعب29 مايو 2020435 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طانطان … بمنطقة أخفنير معلومات دقيقة وفرتها المصالح اﻷمنية أسفرت عن إيقاف 4 أشخاص متورطين في إﻹجرام والتهريب الدولي.

 

اخبار الشعب/ابراهيم عزيز

‏‎بالقرب من منطقة “أخفنير”، إقليم طرفاية ،صباح اليوم الخميس 28 ماي 2020 أسفرت عملية أمنية مشتركة بين عناصر الشرطة القضائية بطانطان ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، على توقيف أربعة أشخاص يشتبه في إرتباطهم بشبكة إجرامية للتهريب الدولي . و حسب معلومات جد دقيقة وفرتها المصالح اﻷمنية فقد حجز بحوزتهم حوالي طن و 536 كيلوغرام من مخدر الشيرا، كانت مخبأة بإحكام عن طريق دفنها داخل أحد التلال الرملية . وأضافت نفس المصادر ﻷخبار الشعب أن عناصر الشرطة القضائية قد تمكنت باﻹضافة على حجز سيارة دفع رباعية الدفع من نوع “نيسان ” و أربعة هواتف خلوية ، و كذا منظار الرؤية عن بعد . وعلمت مصادرنا أنه في إطار هذه العملية المشتركة الناجحة بين عناصر الشرطة القضائية ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، فقد تم بأمر من وكيل الملك وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية للتحقيق و البحث في النازلة للقيام بأﻹجراءات القانونية المعمول بها في هذه الحالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق