طفلة تعرضت للعنف من طرف والدتها بسلا الجديدة

MOSTAFA CHAAB25 مايو 2022233 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طفلة تعرضت للعنف من طرف والدتها بسلا الجديدة

اخبار الشعب/

فتحت الفرقة الحضرية للشرطة بسلا الجديدة،بحثا قضائيا تحث إشراف النيابة العامة المختصة الثلاثاء 17 ماي وذلك لتحديد الافعال الإجرامية المنسوبة لسيدة تبلغ من العمر 25 سنة من ذوي السوابق العديدة ،والتي يشتبه في تورطها في تعريض ابتنها القاصر للإيذاء العمدي والإحتجاز.
وكانت مصالح الامن الإقليمي بسلا قد تفاعلت بالجدية اللازمة مع شريط ڤديو تظهر فيه طفلة تبلغ من العمر 06 سنوات وهي محتجزة وتحمل أثارا بارزة للعنف ،حيث تم القيام بمجموعة من الابحاث الميدانية والتحريات التقنية،التي مكنت من تحديد هوية الام المتورطة في ارتكاب هذه الافعال الإجرامية وتوقيفها.
وقد اسفرت عمليات البحث والتفتيش المنجزة بداخل منزل المشتبه بها ،عن العثور على ابنتها القاصر محتجزة بداخل إحدى الغرف،وهي تحمل إثارا بارزة للعنف،كما تم حجز مجموعة من الأدوات التي يشتبه في إستخدامها في تعريض الضحية للضرب،والكي علاوة على حجز 900 غ من مخدر الكيف يشتبه في إستعماله من طرف المشتبه بها في إعداد وترويج مخدر المعجون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق