طنجة..أمن بني مكادة يوقف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية

MOSTAFA CHAAB24 أغسطس 2021216 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة..أمن بني مكادة يوقف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة امن بني مكادة بطنجة، ليلة الثلاثاء 24 غشت الجاري، من توقيف شخصين في العشرينات من العمر، من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما بمدارة دار التونسي بعد ترصد فرقة الابحاث القضائية بمنطقة امن بني مكادة للمعنييان و مراقبتهما و توقيفهما متن دراجة نارية يستعملانها لترويج المخدرات ، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 533 قرص مخدر من نوع اكستازي وهاتفين نقالين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيان بالامر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق