طنجة.. إلقاء القبض على احد الاشخاص يحدث فوضى بالشارع العام ويلحق خسائر مادية بسيارة نفعية حمراء اللون بحي السواني باستعمال السلاح الأبيض.

MOSTAFA CHAAB31 يوليو 2021174 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة.. إلقاء القبض على احد الاشخاص يحدث فوضى بالشارع العام ويلحق خسائر مادية بسيارة نفعية حمراء اللون بحي السواني باستعمال السلاح الأبيض.

تفاعلت ولاية أمن طنجة، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مساء يومه الجمعة 30 يوليوز الجاري، يظهر فيه احد الاشخاص يحدث فوضى بالشارع العام ويلحق خسائر مادية بسيارة نفعية حمراء اللون بحي السواني باستعمال السلاح الأبيض.

 

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تدخلت فيها مصالح الدائرة الامنية الاولى في حينه بتاريخ 25/07/2021 و تمت معالجتها من طرف مصالح الشرطة القضائية بمدينة طنجة، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيه الظاهر في شريط الفيديو بحي السواني قرب ساحة ” رياض 20 غشت” ، ليتم توقيفه من طرف فرقة الابحاث للشرطة القضائية ، وذلك بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

و قد اسفرت عملية تفتيش المعني و هو من ذوي السوابق العدلية عن حجز 15 قرص مخدر بحوزته و سلاح ابيض .

 

 

 

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق