طنجة .. الأمن يعثر على جثة السيدة التي اختفت في ظروف غامضة من أمام المستشفى الجامعي بطنجة قبل أيام

Anass Elwardi24 مايو 2023274 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة .. الأمن يعثر على جثة السيدة التي اختفت في ظروف غامضة من أمام المستشفى الجامعي بطنجة قبل أيام

أخبار الشعب..  متابعة. مراسل. طنجة

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة طنجة، أخيرا من فكّ لغز اختفاء سيدة من أمام المستشفى الجامعي بمدينة طنجة، بعدما رافقت ابنتها إلى أول يوم عمل لها هناك.

وحسب مصادر أخبار الشعب فقد عثرت المصالح الأمنية، على جثة المختفية مدفونة بأرض خلاء بالغتبة الديبلوماسية بمدينة طنجة، بعدما اعترف زوجها بتورطه في قتلها خلال التحقيق الذي أجرته عناصر ااسرطة القضائية معه، حيث دل المحققين على مكان دفن الجثة.وكانت مدينة طنجة قد عاشت منذ بداية الشهر الجاري، على وقع حالة اختفاء غامضة للسيدة الأربعينية التي تقطن بحي البرانص القديم، وذلك بعدما قامت بإيصال إبنتها التي تشتغل ممرضة بالمستشفى الجامعي محمد السادس على متن سيارة أجرة.

وكانت عائلة السيدة قد أطلقت نداءً عبر وسائل التواصل الإجتماعي، من أجل العثور عليها، الأمر الذي تفاعلت معه ساكنة مدينة البوغاز بشكل إيجابي، حيث تم تداول صورة أم الممرضة على نطاق واسع سعياً في الوصول إليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق