طنجة..ايقاف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في عملية تهريب مخدرات علىً متن حافلة لنقل الركاب

اخبار الشعب16 فبراير 2020312 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة..ايقاف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في عملية تهريب مخدرات علىً متن حافلة لنقل الركاب

 

اخبار الشعب/

في إطار المجهودات الامنية المبذولة من طرف شرطة الحدود في محاربة الاتجار الدولي في المخدرات و المؤثرات العقلية تمكنت المصالح الامنية العاملة بميناء طنجة المتوسط و بتنسيق و تعاون مع المصالح الجمركية من توقيف أربعة اشخاص ووضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية للاشتباه في تورطهم في عملية تهريب مخدرات علىً متن حافلة لنقل الركاب كانت متوجهة الى مدينة برشلونة الاسبانية .

امن ميناء طنجة المتوسط و بعد شكوك حامت حول حافلة لنقل الركاب تم اخضاع هيكلها الداخلي للتفتيش بواسطة جهاز السكانير و الكلاب البوليسية المدربة ، لتبين عملية ازالة الهيكل عن كمية 55 كيلوغرام مدسوسة بعناية في أنحاء مختلفة من الحافلة .

الابحاث و التحريات مع الاشخاص الأربعة الموقوفين لازالت جارية معهم من طرف فرقة الشرطة القضائية بميناء طنجة المتوسط و ذلك بالاشراف المباشر للنيابة العامة المختصة للكشف عن جميع المعطيات المرتبطة بهذه القضية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق