طنجة..توقيف المشتبه فيه الرئيسي في عملية سرقة بسلاح الأبيض

MOSTAFA CHAAB10 سبتمبر 2021261 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة..توقيف المشتبه فيه الرئيسي في عملية سرقة بسلاح الأبيض

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية امن طنجة زوال يوم امس الخميس 09/09/2021 من توقيف المشتبه فيه الرئيسي في عملية سرقة بواسطة السلاح الابيض بحي المصلى سبق و ان تفاعلت معها ولاية امن طنجة بكل جدية بتاريخ سابق و تمكنت من توقيف شريكه الذي ظهر معه في مقطع فيديو نشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .

الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط مكنت من توقيف جميع المتورطين بما فيهم الفاعل الرئيسي و هو من ذوي السوابق العدلية 34 سنة كان في حالة فرار خارج مدينة طنجة منذ تاريخ الواقعة ليتم توقيفه اليوم من طرف فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق